STAR BANKS

منتدى اسامة يوفر لكم الاستمتاع والترفيه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خـادمـة بدبـي ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shadeen999
مشرفة بمنتديات شؤون حواء+برامج الكبيوتر+الأدب والشعر
مشرفة بمنتديات شؤون حواء+برامج الكبيوتر+الأدب والشعر
avatar

عدد الرسائل : 76
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

مُساهمةموضوع: خـادمـة بدبـي ...   الأربعاء يناير 07, 2009 2:29 am

خادمة اندونيسية بدبي هتكت عرض طفلة عمرها سنتين

في اطار قضايا الخدم واهمال ربات البيوت لاطفالهن دون وعي وادراك للمخاطر المترتبة على ذلك قضت محكمة الجنايات بمحاكم دبي بمعاقبة خادمة اندونيسية مسلمة بالحبس ثلاث سنوات والابعاد عن الدولة بتهمة هتك عرض طفلة بحرينية الجنسية تبلغ من العمر سنتين عن طريق مداعبتها بادخال اصبعها لفرجها ودبرها حتى تعودت المجني عليها على تلك المداعبة الامر الذي اوصل حالها لاحقا للسجود بمؤخرتها للخادمة لتخفيف الألم عنها .

وخلال الجلسة العلنية التي سبقت الحكم سأل سعادة القاضي سعيد بن صرم رئيس المحكمة المتهمة حول التهم المسندة اليها واعترافها بالتهم امام تحقيقات الشرطة والنيابة فردت بانها ذكرت في التحقيقات انها كانت تداعب الطفلة بمنعها من وضع اصبعها على فرجها ودبرها غير ان المحكمة وبعد ان اطلعت على كافة المستندات وشهادة الشهود واعتراف المتهمة في تحقيقات الشرطة والنيابة ونكرانها امام المحكمة اكدت ثبوت الدليل على الخادمة التي قضت بمعاقبتها بالحبس لمدة ثلاث سنوات وابعادها عن الدولة.

وكان والد الطفلة البحريني الجنسية قد قال في بلاغة امام الشرطة والنيابة ان ابنته(ر) درجت على النوم في غرفة مجاورة لغرفتهم وكانت الخادمة تنام معها في نفس الغرفة وقبل تقدمة بابلاغ الشرطة حضرت اليه والدته من مملكة البحرين لزيارتهم في دبي وبعد نومها في الغرفة التي تنام فيها الطفلة مع الخادمة اخبرته بانها استيقظت في وقت متأخر من الليل وشاهدت الخادمة تزيح يد الطفلة عنها بقوة ثم ازاحت رجليها وقالت له انها شاهدت الطفلة خلال زيارتها للبحرين خلال الايام الماضية انها تمشي بشكل غير طبيعي.

واضاف: انه وحتى يتأكد من اقوال والدته قام بالاتصال بشقيقاته في مملكة البحرين واكدن انهن يشككن في الخادمة باستمرار لاسيما ان حالة الطفلة تثير التساؤل واوضح انه في اليوم التالي على اتصاله اخذت الخادمة الطفلة لتغسيلها في الحمام وعندما شكت والدته في الامر توجهت للحمام وفتحت بابه حيث تفاجأت بقيام الخادمة بسحب يدها من اسفل الطفلة وهي جالسة على المرحاض بسرعة خاطفة وعليه اخبرت الجدة ابنها بالواقعة.

واشار والد الطفلة انه بعد يومين من ذلك اخبرته شقيقة زوجته بانها دخلت غرفة الخادمة حيث احدث دخولها ارتباك للخادمة وشاهدت الطفلة فاتحة رجليها وهي عارية من الاسفل .

وذكر والد الطفلة انه بعد ان وردت اليه كل تلك الادلة واجه الخادمة والتي اعترفت بمداعبة فرج المجني عليها بوضع اصبعها في فرجها ودبرها باستخدام كريم فازلين. واثناء استجواب والد الطفلة للخادمة حضرت الابنة وهي تبكي بشدة وتلتصق بالخادمة ثم ركعت بمؤخرتها للخادمة بعد ذلك استلقت على الارض وتسللت يد الخادمة لاشعوريا بوضع يدها على جسدها حتى نزلت بيدها لفرجها لتتحسسه ثم توقفت الطفلة عن البكاء وكل ذلك حدث امام الوالد المسكين .


حسبــي اللــه ونعــم الوكيــل أنتبهــوا مــن الخـدامــات يـانــاس




`·.¸¸.·¯`··._.· شـدونــه`·.¸¸.·¯`··._.·
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mikou
مشرف بمنتدى النكت+الأدب والشعر
مشرف بمنتدى  النكت+الأدب والشعر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 185
العمر : 26
الموقع : الجزائر
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: خـادمـة بدبـي ...   الأربعاء مارس 18, 2009 9:08 am


_________________
































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.autoscout24.fr
 
خـادمـة بدبـي ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
STAR BANKS :: منتديات شؤون حواء :: قضايا حواء-
انتقل الى: